آخر الأخبار
ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد اذرعهم "ذباب الكتروني".. شخصيات خسرت مناصبها تسعى لاثارة الفتن بين المحافظات صدور حكم بالسجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في واسط مصدرها ليس غزة.. أصوات حفر تثير القلق في إسرائيل المالية تباشر بإطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر آذار

بالوثيقة.. المكلف بإدارة الكرة العراقية يباشر عمله ويصدر بياناً بشأن المهمة

رياضة | 23-02-2020, 12:10 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

قدم أحمد عباس، المكلف لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم من قبل الاتحاد الدولي اليوم الاحد، (23 شباط 2020) في أول حديث له، الشكر والعرفان الى جميع الرياضيين الذين أبدوا استعدادهم التام للعمل معه بغية خدمة الرياضة العراقية، وانجاز العمل بالشكل الصحيح.

وقال عباس في بيان تلقته (بغداد اليوم): "كلي ثقة بالجميع، وسيكونون خير سند لي في اتمام مهمتي، بالرغم من صعوبتها، لكننا بعد التوكل على الله سنحقق الأهداف التي يصبو اليها الجميع".

وأضاف: "أتقدم بالشكر والتقدير الى المكتب التنفيذي المستقيل على ما قدموه من جهود خلال عملهم في الاتحاد، وسنعضد الجوانب الإيجابية خلال فترة توليهم المسؤولية سواء في المكتب التنفيذي او في اللجان، وايضا سنعمل على معالجة سلبيات العمل، وهي حالة طبيعية في كل عمل، حيث من لا يعمل لا يخطأ".

وكان الاتحاد الدولي بكرة القدم قد كلف احمد عباس الاربعاء الماضي وبرسالة رسمية لادارة الكرة العراقية لحين تشكيل هيأة مؤقتة.