آخر الأخبار
مصرع ثلاثة أشخاص بحريق منزل في شارع المقاولين بالبصرة 80 مخالفًا بينهم عراقيون "متسولون" بقبضة السلطات الأمنية في كركوك اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) البرلمان ينشر جدول أعمال جلستي السبت والاثنين

اليوم.. منتخب شباب العراق يواجه موريتانيا بالفوز المشروط في البطولة العربية

رياضة | 23-02-2020, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يواجه منتخب شباب العراق بكرة القدم اليوم الاحد، (23 شباط 2020) نظيره الموريتاني في لقاء يجري ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الاولى لكاس العرب للشباب تحت 20 عاماً.

وتقام المباراة عند الساعة 3:30 عصراً على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة، حيث تجري البطولة في السعودية لغاية 5 آذار المقبل.

المباراة ستنقل على قناتي (ابو ظبي الرياضية Hd 1 )، ( والسعودية الرياضية Hd2 )، ويحتاج المنتخب العراقي الفوز حتى وان كان بفارق الهدف من اجل التأهل الى المرحلة الثانية، بشرط ان لايفوز المنتخب الكويتي على نظيره التونسي بفارق الـ 3 أهداف فما فوق والتي تؤهله مباشرة من دون حسابات اخرى، حيث يلتقي الاخيرين بنفس التوقيت لحساب منافسات الجولة نفسها ولفرق المجموعة ذاتها.

ويتصدر المنتخب التونسي فرق المجموعة الاولى بـ 6 نقاط وتأهل رسميا الى المرحلة الثانية، يليه المنتخب الموريتاني بـ 3 نقاط، والعراقي والكويتي بنقطة واحدة لكل فريق، وتتصارع المنتخبات الثلاثة الاخيرة على البطاقة الثانية للمجموعة.