آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الياسري يطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق حول "الاتهامات" التي وجهتها قيادة شرطة ذي قار الى متظاهري النجف

سياسة | 22-02-2020, 23:41 |

+A -A

بغداد اليوم_ النجف

طالب محافظ النجف، لؤي الياسري، السبت، وزير الداخلية بفتح تحقيق حول تصريحات قيادة شرطة ذي قار ضد متظاهري النجف الذين وصلوا الى ساحات التظاهر في الناصرية.

وقال الياسري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "النجف وذي قار هما نبض الوطن وما تضمن بيان شرطة ذي قار مرفوض و غير مقبول تجاه شباب النجف الذي وصفهم بالمخربين و المنبوذين خصوصاً ان قيادة شرطة النجف الأشرف نفت إعطاء أي معلومات عن الشباب النجفي الذي ذهب إلى الناصرية".

واضاف: "و بدورنا كحكومة محلية في النجف نطالب بأعتذار رسمي لشبابنا النجفي وكذلك نطالب وزير الداخلية بفتح تحقيق عن الاتهامات غير المرغوب بها من قبل قيادة شرطة الناصرية التي مست شبابنا النجفي".

وتابع: ان "محافظة النجف قد فتحت ابوابها و لأكثر من مرة أمام شباب ذي قار بزيارتهم مدينتنا و مشاركة المعتصمين من ابناء النجف الأشرف في ساحة الصدرين".

ولفت الى إننا "جميعا مسؤولين عن حفظ أمن مدننا ولغة الحوار أفضل بكثير من التصريحات الإستفزازية تجاه الشباب".