آخر الأخبار
ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا القيادة الأمريكية الوسطى تعلن تدمير 7 صواريخ و3 طائرات مسيرة للحوثيين أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق طقس العراق.. أمطار رعدية وعواصف وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الدعوات لإنشاء الأقاليم في العراق.. استحقاق محلي أم أجندات خارجية؟

سوبر هاتريك ميسي ضد ايبار يسلب صدارة الليغا من الريال

رياضة | 22-02-2020, 19:56 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

تمكن فريق برشلونة بكرة القدم اليوم السبت، ( 22 شباط 2020)، سلب الصدارة من ريال مدريد بعد الفوز على ايبار 5- صفر، حصة ميسي منها 4، في لقاء جرى على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وعاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، للتألق مرة أخرى في بطولة الليغا، بعدما صام عن التهديف أخر 4 مباريات، وأنهى ميسي بمفرده على الضيوف في 26 دقيقة فقط من زمن الشوط الاول والمباراة، حيث سجل هدف التقدم بطريقة رائعة في الدقيقة 14 من الشوط الأول، بعدما تلاعب بمدافعي الخصم، وعاد النجم الأرجنتيني لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من نفس الشوط، بتسديدة من زاوية شبه مستحيلة من الجانب الأيسر، وبعد 3 دقائق فقط، سجل ميسي الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 40، بعدما أهدى جريزمان هدية ثمينة أمام المرمى، لكنه فشل في تسديد الكرة لترتد لليونيل الذي سددها بسهولة في شباك إيبار، ليخرج برشلونة متقدما مع نهاية الشوط الاول بـ (هاتريك) ميسي.

في الشوط الثاني تحسن اداء ايبار بعد ان خف ضغط برشلونة ودخول الاخيرهذا الشوط بنتيجة مطمأنة وبحصيلة 3 أهداف، لكن ميسي لايتعب ولايكل من التسجيل فجاء هدفه الشخصي الرابع في المباراة عند الدقيقة 78، واختتم اهداف برشلونة أرثور هينريك ميلو في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء برشلوني 5- صفر.

وبهذا الفوز تصدر برشلونة قائمة الليغا بـ 55 نقطة، تاركا المركز الثاني لريال مدريد بفارق نقطين، مع انتظار لقاء الريال و ليفانتي اليوم ايضا ولحساب الجولة 25 .