محمد صلاح يضع كلوب في ورطة .. تعرف على السبب

تخطي بعد :
رياضة 2020/02/22 19:38 455 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

أبدى عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ثقته في مشاركة الدولي محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، وهو ما سيجبره على التغيب عن "الريدز" في بداية الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المرجح أن يستدعي الجهاز الفني لمنتخب "الفراعنة" صلاح للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، أمام توجو والمقرر إقامتها خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من آذار المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن" الجنايني يشعر بالتفاؤل من موافقة صلاح، 27 عاما، على أن يكون من بين اللاعبين الثلاثة فوق السن الذين سيرافقون مصر خلال مشاركتها في أولمبياد طوكيو المقررة الصيف المقبل".

وأضاف الجنايني" نعمل على الاتفاق مع صلاح حول مشاركته في طوكيو 2020"، متابعًا،" سيصل إلى مصر في غضون أيام قليلة لتحمل واجبه الدولي، وسنتخذ قرارا معه".

وأردف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،" في تقديري أننا قريبون جدا من الإعلان عن ذلك لأن كل الأطراف ترغب في مشاركة صلاح مع المنتخب المصري".

وكان الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد صرح مؤخرًا أن أحدا لم يتواصل معه من الجانب المصري حول استعدادات "الفراعنة" للمشاركة في "أولمبياد طوكيو".

ويبدي كلوب حرصا على وجود صلاح مع ليفربول في الاستعدادات التحضيرية للمواسم الجديد، بالنظر إلى إقامة الأولمبياد خلال الفترة من 22 تموز وحتى 8 آب.

جدير بالذكر أن صلاح دافع عن ألوان قميص مصر في أولمبياد لندن 2012، لكن لم يتأهل البلد العربي إلى أولمبياد "ريو دي جانيرو 2016".


اضافة تعليق


Top