6 اهداف بلقاء الشرطة والكهرباء.. وهاتريك لايمن حسين بمباراة الجوية

تخطي بعد :
رياضة 2020/02/22 16:27 406 المحرر:hs
   

بغداد اليوم-بغداد

تعادل الشرطة والكهرباء 3-3، فيما حقق الجوية فوزا كبيرا على الصناعات بـ (هاتريك) أيمن حسين، اليوم السبت (22 شباط 2020) في لقاءين لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري الكرة الممتاز.

البداية في لقاء الشرطة والكهرباء كانت من جانب الاخير الذي سجل لاعبه أحمد محمود هدف التقدم عند الدقيقة 13، فيما أدرك التعادل للشرطة علاء عبد الزهرة في الدقيقة 16، ليتسيد بعدها الشرطة اللقاء خاصة في الدقائق العشرة الاخيرة من هذا الشوط بفرص متوالية كان ينقصها النهاية السليمة حتى انتهاء الشوط الاول 1- 1، وعلى الجانب الآخر انتهى الشوط الاول للقاء الجوية والصناعات بتقدم الاول بهدف ايمن حسين.

واضاف علاء محيسن هدفا للكهرباء مع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 59 من زمن اللقاء، لكن الشرطة عاد للتعادل الثاني بواسطة أمجد وليد عند الدقيقة 67، ولم يحتفل الشرطة بالتعادل بسبب مراد محمد الذي اعلن عن تقدم الكهرباء بالهدف الثالث بعد دقيقة واحدة فقط، وعاد الشرطة الى لعبة التعادل وهدف مروان حسين وانتهاء المباراة 3-3.

وفي اللقاء الآخر تمكن ايمن حسين من اضافة هدفين بالشوط الثاني للجوية امام الصناعات، وخروج فريقه فائزا 3- صفر.

وكانت الجولة الاولى من المنافسة قد شهدت فوز الجوية على نفط ميسان، فيما لم يلعب الشرطة نفس الجولة بسبب مشاركته بدوري ابطال آسيا.


اضافة تعليق


Top