آخر الأخبار
الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى

عائلة بصرية تطالب الداخلية بالتحقيق بوفاة أحد أبنائها أثناء التحقيق

محليات | 22-02-2020, 15:43 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

طالبت عائلة المواطن، خالد رحيم الزركوطي، في ناحية سفوان جنوبي البصرة، السبت (22 شباط 2020)، وزارة الداخلية بفتح تحقيق بوفاة الزكروطي، في ظروف غامضة خلال عملية التحقيق معه بإحدى محاكم المحافظة، بحسب تعبيره.

وقالت عائلة الزركوطي لـ (بغداد اليوم) ، إن "محكمة ناحية سفوان جنوبي البصرة استدعت خالد رحيم الزكروطي للأدلاء بشهادته امام القاضي، حيث قام الاخير بتوقيفه، وبعد 3 ساعات من التحقيق  اتصل الطب العدلي بنا لاستلام جثته".

واضافت العائلة، أن "الزركوطي تم استدعائه للأدلاء بشهادته بشأن قضية تهديد شخص يعمل معه مخلصا كمركيا، اتصل به الزركوطي من هاتف موظفة تعمل في احدى المنافذ الحدودية ".

من جهته كشف مصدر امني لـ(بغداد اليوم)، عن ما حدث مع الزركوطي في محكمة سفوان، قائلا إن "الزكوطي انكر معرفته بالمرأة لكن قاضي التحقيق ابلغه بوجود اكثر من 100مكالمة بينه وبينها الأمر الذي جعله يصدر امرا بتوقيفه ".

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الزكروطي يعمل مخلصا كمركيا في منفذ سفوان الحدودي، والشخص الذي تلقى التهديدات يعمل معه"، مبينا ان "رقم الهاتف الذي ارسلت منه التهديدات يعود لموظفة تعمل في احدى المنافذ الحدودية".