آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

حقيقة تسجيل حالة اشتباه بـ’’كورونا’’ في أربيل

محليات | 22-02-2020, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

نفت مديرية الصحة في قضاء سوران التابع لمحافظة اربيل، السبت (22 شباط 2020)، تسجيل اية حالة اشتباه بفايروس ’’كورونا’’ الجديد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عددا من المواطنين العائدين من الجمهورية الاسلامية الايرانية يخضعون للفحوصات الطبية، وتم تخصيص فندقين في قضاء سوران لهذا العرض".

واضافت، أن "فرقاً طبية مختصة تقوم بفحص العائدين من إيران عبر منفذ حاج عمران الحدودي، وتقوم بإجراء جميع الفحوصات اللازمة لهؤلاء المواطنين داخل الفندقين".

وشدد البيان على "عدم تسجيل أية حالة اشتباه بفايروس كورونا الجديد لحد الآن"، مطمئناً جميع المواطنين بان "الفرق الطبية ستواصل فحص ومتابعة جميع المواطنين العائدين من الجمهورية الاسلامية الايرانية".

يُشار إلى أن أنباءً انتشرت في عدد من وسال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى وجود حالة إصابة بفايروس كورونا المستجد، في قضاء سوران التابع لأربيل.