آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

ديالى.. ’’كاميرات المراقبة’’ تكشف ألغاز 10 جرائم خلال العام الجاري

محليات | 21-02-2020, 15:45 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكدت قيادة شرطة محافظة ديالى، الجمعة (21 شباط 2020)، بان كاميرات المراقبة فكت لغز 10 جرائم خلال العام الجاري 2020.

وقال مدير اعلام شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "كاميرات المراقبة من التقنيات الحديثة التي برزت كعامل مهم وفعال في الملف الأمني"، لافتا الى ان "الكاميرات سواء للمحال او الدور السكنية او الشركات اسهمت في كشف أكثر 10 جرائم وتحديد هوية الجناة كان اخرها حادثة مقتل طفلة عمرها 4 سنوات تم التعرف على هوية الجاني خلال ساعات واعتقاله فورا".

واضاف المهداوي، ان" قائد شرطة ديالى اللواء حامد الشمري اعطى توجيهات بضرورة تعميم تجربة كاميرات المراقبة ودعم الاحياء والازقة السكنية والشركات على تطبيقها نظرا لايجابياتها الكثيرة في دعم الملف الامني ومحاربة الجريمة بكل عناوينها مبينا ان الشرطة داعمة لملف توسيع نصب الكاميرات في الاحياء والازقة والاسواق".

وكانت العديد من الجرائم الغامضة في ديالى كشفت خلال فترة وجيزة بسبب كاميرات المراقبة التي حددت هوية الجناة