آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

بالصور.. مطعم في كربلاء يطلق مبادرة ’’عقم يديك’’ لمنع انتشار ’’الفيروسات والجراثيم’’

محليات | 21-02-2020, 12:23 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء

أطلق مطعم في كربلاء، مبادرة تحت اسم "عقم يديك"، لمنع انتشار الفيروسات والجراثيم في الدول المجاورة، فيما أكد أن هذه المبادرة تأتي حرصاً على السلامة العامة.

وقالت إدارة المطعم في بيان حصلت عليه (بغداد اليوم)، إنه "حرصا على السلامة العامة وسلامة زبائنه اطلق مطعم (فود فورت) مبادرة تعتبر الاولى من نوعها في العراق حث من خلالها الزبائن على تعقيم اليدين لمنع انتقال العدوى اليهم مع انتشار الفيروسات والجراثيم في الدول المجاورة".

وأضافت أنه "تم وضع طاولة في بداية المدخل الرئيسي للمطعم تحمل بعض أدوات تعقيم الايدي مرفقة ببعض العبارات المحفزة مثل (عقم يديك حتى لا تنتقل العدوى اليك) و(عقم يديك للوقاية من الجراثيم) وغيرها من العبارات".

وأشارت الإدارة إلى أن "أدوات تعقيم اليدين توزعت في معظم الاماكن الداخلية للمطعم بهدف توفيرها على مدار الساعة امام اعين الزبائن".