آخر الأخبار
مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم

شرطة الديوانية توضح حقيقة وجود حالة إصابة بفايروس ’’كورونا’’ في المحافظة

محليات | 21-02-2020, 10:49 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

أصدرت مديرية شرطة الديوانية، الجمعة (21 شباط 2020)، توضيحاً بشأن وجود حالة إصابة بفايروس ’’كورونا’’ في المحافظة، مؤكدة أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "أحد موظفي دائرة صحة الديوانية، نشر، على صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي منشورا، أكد من خلاله وجود اول حالة إصابة بفيروس كورونا في المحافظة".

وأضافت أنه "لا صحة لهذا الخبر نهائيا حيث، تم الانتقال إلى مستشفى الديوانية التعليمي والاتصال بدائرة الصحة التي نفت الموضوع جملة وتفصيلا وبعد الاستفسار من صاحب المنشور اتضح بانه كان ينوي المزاح من خلال منشوره". 

من جانبها أكدت "صحة الديوانية على إحالته إلى التحقيق، فيما دعت قيادة شرطة محافظة الديوانية والمنشآت المواطنين كافة إلى عدم تصديق هكذا اشاعات الغرض منها بث الرعب في نفوس الناس كما ندعو الى الإبلاغ عن أي حالة تثير الشك حول هذا المرض".