آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

مدرب الشرطة الجديد يكشف عن أسماء الملاك المساعد في مهمة تدريب الفريق

رياضة | 18-02-2020, 22:17 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مدرب المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم عبد الغني شهد، الثلاثاء، عن الملاك المساعد له في مهمته الجديدة بتدريب فريق الشرطة، فيما اشار الى  ان يوم غد سيكون الاتفاق النهائي مع الادارة لاستلام المهمة.

وقال شهد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الاتفاق مع ادارة الشرطة قد جرى اليوم الثلاثاء، لاستلام مهمة تدريب فريق الكرة بالنادي، وان يوم غد سيتم الاتفاق الرسمي والتوقيع".

واضاف إن "الملاك المساعد في المهمة الجديدة مع فريق الشرطة سيتألف من حيدر نجم وعباس عبيد، وسردار محمد مدربا للياقة، وعماد هاشم لحراس المرمى، مع اضافة المحلل الفني علي النعيمي".

يشار الى ان ادارة الشرطة كانت قد اقالت مدرب فريق الكرة الصربي الكسندر اليتيش بعد الاخفاق بدوري ابطال اسيا واستعانت بمدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد.