آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

إدارة نادي الشرطة تجتمع بايليتش.. واقالته واحدة من الخيارات

رياضة | 18-02-2020, 18:54 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف عضو الهيأة الادارية لنادي الشرطة تحسين الياسري، الثلاثاء (18 شباط 2020)، عن مناقشة خيار اقالة مدرب فريق الكرة بالنادي الصربي الكسندر ايليتش في اجتماع الادارة مساء اليوم.

وقال الياسري في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن "ادارته على موعد مساء اليوم الثلاثاء للاجتماع بمدرب فريق الكرة بالنادي الكسندر ايليتش لمناقشة وضع الفريق بعد التعادل والخسارة في الجولتين الاولى والثانية امام استقلال طهران والوحدة الاماراتي في اربيل بدوري ابطال اسيا".

واضاف "وقد لانستبعد موضوع مناقشة فسح عقد المدرب بعد الاستماع الى طروحاته حول وضع الفريق، والاستعانة بمدرب محلي لقيادة الفريق في ابطال اسيا والدوري المحلي".

يشار الى ان فريق الشرطة كان قد استهل فرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا بالتعادل مع استقلال طهران 1-1 في اربيل، فيما خسر من الوحدة الاماراتي في اربيل ايضا 1- صفر في الجولة الثانية من المنافسة.