آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

رئيس برشلونة يدافع عن نفسه بعد فضيحة تشويه سمعة اللاعبين

رياضة | 18-02-2020, 18:37 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

استغل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة تواجده في حفل تسليم جائزة الصحافة للتحدث عن الأزمة الأخيرة التي يعيشها النادي، والتي تتضمن اتهام إدارة النادي بالتورط في تشويه سمعة اللاعبين عبر بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وادعت العديد من التقارير الصحفية أن جوسيب ماريا بارتوميو تعاقد مع إحدى الشركات المختصة في التحكم بالرأي العام بعقد يبلغ مليون يورو، والهدف من ذلك إظهاره بشكل ملائم أمام وسائل الإعلام هو ومجلس إدارته، بالإضافة إلى تشويه سمعة اللاعبين وانتقادهم.

وأصدر برشلونة بياناً رسمياً قبل ساعات يوضح تفاصيل عقده مع شركة( 3ventures I)، وأكد النادي في البيان على أن الهدف من التعاقد مع هذه الشركة هو دراسة الحالة العامة وردود الأفعال تجاه الإدارة، وليس لتلميع صورتها وتشويه صورة اللاعبين.

وأكد بارتوميو على أن" النادي سيفسخ العقد رسمياً مع شركة (3I ventures) بعد التسريبات التي تم نشرها، والتي توضح أن الشركة تدير بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بانتقاد اللاعبين والهجوم عليهم، وتحاول الحفاظ على صورة الإدارة".

وقال في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية "أريد أن أوضح للجماهير، لا أحد لديه أي شك في أن برشلونة قام بتوظيف أي شركة لتشويه سمعة أي لاعب، أو سياسي، أو رئيس، أو رئيس سابق، إنه خطأ".

وتابع "سوف ندافع عن أنفسنا عند الضرورة أمام من يتهمونا، الأمر غير صحيح، برشلونة لم يوظف أي شخص لتشويه سمعة أي شخص".

وأضاف "لقد تعاقدنا مع شركة (3I ventures) عام 2017، لكن بعد أن تأكدنا أن إحدى الحسابات المشبوهة متعلقة بهذه الشركة، أصدرنا قراراً هذا الصبح بإنهاء العلاقة مع هذه الشركة، وفيما يتعلق بمسألة إذا قمنا باستخدام حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لتلميع صورتنا، فإن الإجابة هي لا، وسنوف نرد على أولائك الذين يتهمونا بذلك، وسندافع عن أنفسنا".