آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

قانوني: دعوى حكيم شاكر ضد اتحاد الكرة لم تكتسب الدرجة القطعية

رياضة | 18-02-2020, 13:47 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

اكد مصدر قانوني في اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء،(18 شباط 2020)، أن الدعوى القضائية التي كسبها مدرب منتخب العراق السابق حكيم شاكر ضد اتحاد الكرة لم تكتسب الدرجة القطعية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "القرار الذي حصل عليه المدرب حكيم شاكر من محكمة استئناف الرصافة الثانية والمتضمن مبلغ مليار و43 مليون دينار كاستحقاقات متراكمة على اتحاد الكرة لعقده الموقع مع الاتحاد لثلاث سنوات واقالته قبل المدة، فأن القرار لم يكتسب الدرجة القطعية".

واضاف إن " اتحاد الكرة سيقوم بتمييز القرار الصادر من محكمة استئناف الرصافة وضمن مدة الشهر التي يحق له فيها التمييز"، مبينا أنه "سبق للمدرب نفسه ان اقام دعوى مماثلة تم ردها في التمييز".

وبين أنه "في حال مصادقة محكمة التمييز على القرار الصادر من الاستئناف ضمن مدة الشهر، فأن المبلغ سيدفع للمدرب من ميزانية اتحاد الكرة والمقرة من ضمن ميزانية اللجنة الاولمبية، ولا علاقة لاستقالة المكتب التنفيذي للاتحاد بالامر لان شكوى المدرب ضد مؤسسة وليس ضد شخوص".