آخر الأخبار
الامم المتحدة: 16 عاما يحتاجها سكان غزة لإعادة بناء منازلهم المدمرة وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران وزارة التعليم تعلن بدء التقديم الإلكتروني على الدراسات العليا الموارد تكشف أبرز مشاريعها لمواجهة التغييرات المناخية وشحة المياه الغموض يحيط موقف الميرنغي من الاحتفال بالليجا

التحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء دون خسائر بشرية

أمن | 16-02-2020, 09:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أكد المتحدث باسم التحالف الدولي مايلز كاجينز، الاحد (16 شباط 2020)، سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد، حيث تقع السفارة الأميركية دون وقوع خسائر بشرية.

وقال المتحدث باسم التحالف عبر "تويتر": "يؤكد التحالف، سقوط صاروخ صغير، يوم 16 فبراير في تمام الساعة 3.24 (بتوقيت العراق)، على القاعدة التي يوجد بها قوات في العراق، في المنطقة الدولية، دون وقوع خسائر بشرية"، مشيراً الى أن "التحقيق بالحادث مستمر".

وفي وقت سابق من اليوم، أصدرت خلية الاعلام الأمني، بياناً بشأن الصواريخ الاربعة التي استهدفت منطقة الخضراء ليل أمس السبت.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "أربعة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت في العاصمة بغداد ليل أمس، حيث سقطت ثلاثة منها داخل المنطقة الخضراء".

وأضافت، أن "الصاروخ الرابع سقط في مقر الدعم اللوجستي للحشد الشعبي بجانب بناية كلية الشرطة في شارع فلسطين، مما ادى الى اضرار بعجلة وخيم ومواد احتياطية، دون خسائر بشرية".