آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

أنباء سارّة في قائمة برشلونة الرسمية لمباراة خيتافي اليوم

رياضة | 15-02-2020, 10:51 |

+A -A

 

بغداد اليوم - متابعة

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي، السبت (5 شباط 2020)، عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب كيكي سيتيين لخوض مباراة خيتافي على ملعب الكامب نو اليوم السبت لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة تواجد جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي اللذان غابا عن التدريبات في الأيام الماضية بسبب معاناتهما من مشاكل بدنية، لكن لم يتم تأكيد مشاركتها بصفة أساسية، ولهذا قرر سيتيين استدعاء رونالدو أراخو من الفريق الثاني تحسباً لأي طارئ.

ويغيب عن برشلونة المدافع الفرنسي كليمون لونجليه بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى لويس سواريز وعثمان ديمبيلي اللذان سيمتد غيابهما حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة

وكان من المتوقع أن يعاني برشلونة من أزمة دفاعية في مباراة اليوم في ظل غياب لونجليه وإمكانية استبعاد بيكيه وأمتيتي بعد غيابهما عن التدريبات، لكن المدرب كيكي سيتيين خرج من هذا المأزق، ولن يكون مضطراً لإجراء تغييرات تكتيكية جذرية كإشراك سيرجي بوسكيتس في محور الدفاع.

 قائمة برشلونة الرسمية ضد خيتافي

حراسة المرمى: تير شتيجن ونيتو

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، جونيور فيربو ورونالد أراخو

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، أرتور ميلو، أرتورو فيدال، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنتوان جريزمان، أنسو فاتي وراي ماناج