آخر الأخبار
مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل بطاقة 600 ألف برميل يومياً.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق

مصدر يكشف حقيقة التغييرات بالمناصب الرفيعة داخل قيادة شرطة ديالى

أمن | 14-02-2020, 14:44 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر أمني رفيع من محافظة ديالى، الجمعة (14 شباط 2020)، عن التغييرات المهمة للمناصب الرفيعة داخل قيادة شرطة المحافظة، فيما اوضح سبب التغييرات التي حدثت.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "تشكيلات قيادة شرطة ديالى بكافة عناوينها شهدت في الساعات الـ48 الماضية، تغييرات في اكثر من 10 مناصب، بينها آمري أفواج طوارئ واقسام، بالإضافة الى منصب في مقر القيادة"، لافتا الى ان "التغييرات امر طبيعي يجري بين فترة وأخرى وليس من باب العقوبة لأي ضابط، بل تنقلات بين المناصب".

واضاف المصدر، أن "ما حدث اجراء طبيعي في أي مؤسسة امنية، وهو إطار معتمد منذ سنوات طويلة"، مؤكداً أن "التغيرات تأتي من باب التغيير الذي يكون ايجابياً، من ناحية اعتماد خطط ورؤى جديدة تدفع الملف الامني نحو الامام"، نافياً ان "يكون التغير جاء في إطار العقوبة للضباط".

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في ديالى انباءً عن تغييرات كثيرة في مناصب داخل تشكيلات قيادة شرطة المحافظة.