آخر الأخبار
التشكيلة الأساسية لموقعة السيتي وتشيلسي مساء اليوم الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن - عاجل بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق

موعد مباراة برشلونة مع خيتافي والقنوات الناقلة

رياضة | 14-02-2020, 09:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يستعد نادي برشلونة الاسباني لملاقاة خيتافي، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاءٍ لن يكون سهلاً للفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد انتصر خلال الجولة الماضية، على مضيفه ريال بيتيس، وقد شهدت المباراة حصول المدافع الفرنسي ومُسجل هدف الفوز، كليمون لونجليه، على البطاقة الحمراء، وهو ما يعني غيابه عن لقاء خيتافي.

ولم تكن علاقة كيكي سيتيين وخوسيه بوردالاس، مدربا برشلونة وخيتافي، جيدة على مدار السنين، حيث كانا في خلاف دائم، منذ أن تولى الثنائي تدريب لوجو وألكوركون، على الترتيب، في عام 2013.

ومن الممكن أن يفتقد برشلونة لخدمات عدة لاعبين، فإلى جانب كليمون لونجليه قد يخرج صامويل أومتيتي ونيلسون سيميدو من حسابات المدرب كيكي سيتيين، إذ يُعانيان من إصابات مختلفة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وخيتافي يوم السبت المقبل، 15شباط الجاري ، على أرضية ملعب الكامب نو، تحت قيادة الحكم جييرمو كوادرا فرنانديز.

وستُجرى المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد المحلي، وستُنقل المواجهة على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 3" و"بي إن سبورتس فور كي".