درجال يوضح بمؤتمر صحفي رسالة الاتحاد الدولي بشأن تشكيل هيأة مؤقتة لادارة الكرة العراقية

تخطي بعد :
رياضة 2020/02/13 18:39 751 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ بغداد

عقد اللاعب الدولي السابق عدنان درجال اليوم الخميس،(13 شباط 2020)، مؤتمرا صحفيا في فندق الشيراتون، لتوضيح رسالة الاتحاد الدولي بكرة القدم، الخاصة بتشكيل هيأة مؤقتة لادارة الكرة العراقية، فيما تمنى ان لايقع اهل الكرة بنفس اخطاء الطبقة السياسية.

وقال درجال في المؤتمر الصحفي وتابعته (بغداد اليوم) إن" ماجرى بيني وبين اخواني في اتحاد الكرة ليس خلافا شخصيا وانما كان قانونيا، ولايوجد رابح او خاسر، وان الرابح الوحيد هو الكرة العراقية،وان هناك ثلاثة  من اعضاء المكتب التنفيذي لاتقع عليهم المسؤولية وهم غالب الزاملي وعلي الاسدي واحسان الزريجاوي، وامنياتي من الجميع ان نبدأ صفحة جديدة واتمنى ان لانقع بنفس اخطاء الطبقة السياسية، وحتى الاعلام عليه ان يبدأ مرحلة جديدة".

واضاف" النظام الاساسي من اهم الامور التي يجب ان تناقش وتتغير واعادة صياغة النظام الداخلي والذي سيناقش تغييره مع اللجنة المؤقتة التي ستدير الكرة العراقية والتي ستتألف من 3 الى 5 أعضاء،  والاقرب ان تكون 5 أشخاص".

وبين" هناك مشروع كبير من زاخو الى الفاو سيضم الكثير من المدربين والاداريين، وان هناك قانون ارسله الاتحاد الدولي عام 2017 لم ير النور واقصد قانون الاتحادات الفرعية وان مدة الاخيرة انتهت ويجب اجراء انتخاباتاها".

وكان الاتحاد الدولي قد ارسل قبل يومين إشعارا اكد فيه تشكيل لجنة تطبيع لادارة الكرة العراقية، تحل محل المكتب التنفيذي الذي قدم استقالته، مقابل تنازل عدنان درجال عن الشكاوى المقامة ضد الاتحاد.


اضافة تعليق


Top