آخر الأخبار
قضاء الهارثة.. دماء التلاميذ "ثمنا" لتحرير العراق من داعش واقامة خليجي 25 ! "لم يحصل منذ 40 عامًا".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا

شرطة الديوانية توضح حقيقة ضلوع ’’مكافحة الدوام’’ بالاعتداء على احد الطالبات

أمن | 28-01-2020, 21:52 |

+A -A

بغداد اليوم - الديوانية

اوضحت مديرية شرطة محافظة الديوانية، الثلاثاء، حقيقة الحادثة التي حصلت اليوم لاحدى الطالبات التي كانت تنوي المشاركة بالتظاهرات.

وقال المتحدث الرسمي باسم قيادة شرطة محافظة الديوانية عامر الركابي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "احدى طالبات اعدادية الطليعة كانت تصطحب اختها للمدرسة بنية الذهاب للتظاهرات، الا ان شجار حصل بين الطالبة وزميلة لها بخصوص موضوع التظاهرات ادى لقيام الطالبة الثانية بضرب شقيقة زميلتها الامر الذي ادى لاصابتها قرب منطقة العين".

وأضاف، "لا علاقة لما يعرف بمكافحة الدوام بالحالة، حيث ان الخلاف كان داخل المدرسة وان الطالبة المتضررة وشقيقتها من مؤيدات التظاهرات"، مشيرا الى ان "قيادة الشرطة كانت قد وضعت خطة متكاملة بالتنسيق مع المتظاهرين لرفض تواجد فوج مكافحة الدوام، حيق لم نلحظ وجود حالات من هذا القبيل".