آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

كولمبي في صفوف الشرطة العراقي

رياضة | 28-01-2020, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر من داخل نادي الشرطة اليوم الثلاثاء، (28 كانون الثاني 2020)، ان ادارة النادي انهت الاتفاق مع مهاجم الكويت الكويتي ، الكولمبي دييغو كالديرون لضمه الى الفريق الكروي.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" ادارة الشرطة ووكيل أعمال اللاعب أتفقوا على كافة الشروط ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن ضم الكولمبي دييغو كالديرون لتمثيل الفريق في الموسم الحالي". 

واضاف،إن" المحترف الكولمبي سيلتحق بالفريق حال اكمال سمة الدخول اليه بعد ان تم رسميا الاتفاق مع اللاعب قبل التوقيع النهائي". 

وسبق للكولمبي ان سجل هدفين بمرمى الشرطة بلقاء الكويت الكويتي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة اندية ابطال العرب في المباراة التي انتهت بفوز الكويت بثلاثة اهداف لهدف في الكويت، قبل ان يعود الشرطة ويقلب بالاياب النتيجة في كربلاء والفوز بهدفين للأشيء .