آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بالصور.. الجيش الامريكي يباشر بحملة تحصينات في قاعدة ’’عين الأسد’’ غربي العراق

سياسة | 28-01-2020, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم -بغداد

باشرت مجموعة من قوات الجيش الأمريكي، الثلاثاء (28 كانون الثاني 2020)، بحملة تحصينات في قاعدة ’’ عين الأسد’’ في محافظة الأنبار غربي العراق.

وذكر موقع عمليات العزم الصلب تابع للجيش الأميركي أن "مجموعة من الجنود الأمريكيين قاموا، بتحسين التحصينات الأساسية في قاعدة (عين الأسد) الجوية في الأنبار غرب العراق".

وأضاف أن "القاعدة تستضيف معسكرا للجيش الامريكي ويواصل طاقم الموقع تحصين الدفاعات في قاعدة الأسد بسبب الهجوم الصاروخي الباليستي الايراني الأخير الذي استهدف القاعدة".

وكانت إيران قد شنت هجوماً صاروخياً على عين الأسد، في (8 كانون الثاني 2020)، رداً على اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، بعملية اغتيال أقرت واشنطن بتنفيذها بعد خمسة أيام من عملية الاغتيال.