آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

الشيخ علي يكشف نص رسالة ’’مفبركة’’ وصلته بشأن ترشحه لرئاسة الوزراء ويؤكد: أنا مرشح الشعب

سياسة | 28-01-2020, 10:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف عضو مجلس النواب، فائق الشيخ علي، الثلاثاء (28 كانون الثاني 2020) عن رسالة قال إنها وصلته بشأن ترشحه لرئاسة الوزراء، واصفاً إياها باللعبة القذرة من المليشيات الحاكمة، على حد تعبيره.

وقال الشيخ علي عبر حسابه في تويتر: "أيها الشعب العراقي الأبي.. أيها المتظاهرون الأبطال.. لقد وصلت (...) الخسة بالميليشيات الحاكمة أن ترسل لي رسالة لتزعم لاحقاً بأن إسرائيل تدعمني للترشح لرئاسة الوزراء!".

ومضى بالقول: "خسئتم وخبتم.. لن تنتصروا في معركتكم معي، فأنا مرشح الشعب العراقي".

وجاء في الرسالة التي أوردها الشيخ علي: "سمعنا أنك مرشح لرئاسة الوزراء، ونحن نعمل مع الخارجية الامريكية والخارجية الإسرائيلية"، فيما طلبت من الشيخ علي "التواصل" مع شخص زعمت انه "مقرب جدا من وزير الخارجية الإسرائيلي، ويحظى بثقة عالية من الخارجية الامريكية"، لطرح اسم الشيخ علي على "طاولة أصحاب القرار"، مرشحا لرئاسة الوزراء.

 

أدناه الرسالة التي أوردها الشيخ علي، في تغريدته: