آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

قائد عمليات البصرة يوجه بعدم استخدام الرصاص الحي اتجاه المتظاهرين

أمن | 27-01-2020, 22:43 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

وجه قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال، الاثنين، بعدم استخدام الرصاص الحي اتجاه المتظاهرين السلميين مهما كانت الأسباب. 

وأكد قائد العمليات، خلال استقباله مجموعة من أبناء محافظة البصرة في مقر قيادة العمليات، على "عدم السماح وتكرار ماحصل في الأيام الماضية من خروقات أمنية اتجاه خيام المتظاهرين"، مبينا أن "قيادة العمليات لن تتخلى عن دورها الأمني في حماية الساحة البصرية من المندسين ونتمنى أن يكون هناك حضورا للجان التنسيقية والعمل سوية مع مقر قيادة العمليات والخروج برأي موحد للحفاظ على أبنائنا من اجل توفير أقصى درجات الأمن والاستقرار في محافظة البصرة".
وأضاف، ان "أستفزاز القوات الأمنية والتعدي على المتظاهرين يضعنا أمام فوضى كبيرة وانفلات أمني أكبر خصوصا أن هناك صفحات اعلامية تحرض بهذا الاتجاه ونتمنى ان تكون المظاهرات سلمية ضمن الأطر القانونية وعدم جر المحافظة إلى عواقب وخيمة ونتائج غير جيدة".