آخر الأخبار
معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب إيران تلوح بحرب "نووية": لدينا إمكانيات متطورة لمواجهة أي تهديد إسرائيلي نائب سابق يفتح النار على مشاريع الانبار: كذبة للصعود على اكتاف المواطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة

اتحاد الكرة: ناديان منسحبان من دوري الكرة الممتاز ابلغونا بعدم المشاركة حتى لو تلقيا مساعدات

رياضة | 27-01-2020, 17:03 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

كشف عضو اتحاد الكرة العراقي، نائب رئيس لجنة المسابقات يحيى كريم، الاثنين، (27 كانون الثاني 202) أن ناديين اثنين من الاندية الخمسة المنسحبة من دوري الكرة الممتاز ابلغا اتحاده بأنهما لن يتراجعا عن قرار الانسحاب حتى لو تلقيا مساعدات مالية من اجل المشاركة.

وقال كريم إن "ناديي القاسم والسماوة ابلغا اتحاد الكرة بأنهما لن يشتركا في دوري الكرة الممتاز حتى لو تلقيا مساعدات مقدمة من وزارة الشباب والرياضة بحسب تصريح الوزير احمد رياض الذي أكد أن الوزارة ستقف الى جانب الاندية الخمسة المنسحبة في حالة العدول عن الانسحاب".

واضاف أن "الاسباب التي دعت الناديين للتأكيد بعدم المشاركة والعدول عن الانسحاب، وذلك بعد ان منحا الاستغناء لأغلب لاعبي الفريق الكروي الى اندية اخرى وان الناديين افرغا الفريق من اللاعبين".

وسبق للكرخ وزاخو والقاسم والسماوة والديوانية أن قرروا الانسحاب من دوري الكرة الممتاز الذي سينطلق بداية شباط المقبل بمشاركة 15 ناديا وزعت الى 3 مجاميع.