آخر الأخبار
وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد جنايات واسط: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات أجنبي الجنسية مع حلول موسم التسويق.. هل تقع الحكومة ضحية نصب "محتالي الحنطة"؟ السفيرة الامريكية: العراق شريكٌ قوي للولايات المتحدة

وفاة ثاني متظاهر في ديالى متاثراً بجراحه

أمن | 24-01-2020, 16:53 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أفاد مصدر محلي في ديالى، اليوم الجمعة، بوفاة ثاني متظاهر متاثراً بجراحه التي تعرضها لها يوم الأثنين الماضي بالاحتجاجات التي خرجت غربي مدينة بعقوبة، مركز المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "متظاهرا شابا توفي اليوم متاثرا بجراح اصيب بها في تظاهرات مجسر المفرق (4/كم غربي بعقوبة) يوم الاثنين الماضي التي شهدت تسجيل 4 اصابات بين صفوف المتظاهرين، توفي على أثرها متظاهر في اليوم التالي".

ولم تسجل محافظة ديالى أي حالات وفاة بين صفوف المتظاهرين منذ انطلاق الاحتجاجات مطلع شهر تشرين الاول الماضي 2019، بحسب المصدر.

وكانت قيادة شرطة محافظة ديالى، قد نفت الإثنين (20 كانون الثاني 2020) أنباء مقتل متظاهرين في مدينة بعقوبة.

وبين الناطق الرسمي باسم قيادة شرطة ديالى، العميد نهاد المهداوي، في بيان، ان "هناك فقط اصابة واحدة لمتظاهر وهو الان يرقد في المستشفى لتلقي العلاج حسب مصادر صحية".

واضاف المهداوي، ان "بعض وسائل الاعلام وسائل الاعلام تناقلت عن مقتل متظاهرين ووقوع اصابات خلال المظاهرات نافيا عن عدم تسجيل اي حالة خرق امني"، لافتا الى ان "قيادة شرطة ديالى ستتخذ الاجراءات القانونية بحق وسائل الاعلام التي نقلت الخبر".