آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

متظاهرو الناصرية يحذرون من خطر محدق بهم ويوجهون رسالة للصدر والعامري والعشائر والبرلمان ( فيديو )

محليات | 23-01-2020, 19:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

وجه المتظاهر، علاء الركابي، اليوم الخميس، رسالة باسم متظاهري مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ورئيس تحالف الفتح في البرلمان هادي العامري، والعشائر.

وخاطب الركابي، في مقطع مصور، عشائر محافظة ذي قار، والجهات الحكومية في الدولة متمثلة برئاسة الوزراء والبرلمان والجمهورية، إضافة إلى الجهات الأمنية وعلى رأسها وزارتي الداخلية والدفاع، فيما حذر من استهداف الاعتصام على الطريق السريع المغلق منذ التصعيد لليوم الرابع على التوالي.

وطلب الركابي من شيوخ العشائر تشكيل وفد والذهاب للقاء رئيس الجمهورية أو البرلمان للنظر بمطالب المتظاهرين التي تعطل تحقيقها" فيما دعا " زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ورئيس تحالف الفتح هادي العامري الى التحشيد نيابياً لتلبية مطالب المتظاهرين".

وكان المتظاهرون في مدينة الناصرية، قد رفضوا اليوم الخميس 23-1-2020، وساطة شيوخ العشائر لفتح الطريق العام بين بغداد والبصرة المار عبر محافظة ذي قار.

وحصلت (بغداد اليوم) على مشاهد مصورة لجلسة المفاوضات التي جرت بين المعتصمين على الطريق العام ووفد من شيوخ عشائر المحافظة، الذين ارسلوا من قبل قائد الشرطة للتحدث مع المعتصمين وفتح الطريق المغلق لليوم الرابع على التوالي.