آخر الأخبار
"لم يحصل منذ 40 عامًا".. منخفض ممطر نهاية شهر نيسان في العراق مقتل الوالي والدكتور.. الامن النيابية تكشف تفاصيل ضربة "حمرين" تعطيل الدوام الرسمي في العراق الأربعاء من الاسبوع المقبل بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة

خبر سار لجمهور ريال مدريد.. هازارد يتدرب بالكرة للمرة الأولى

رياضة | 23-01-2020, 19:59 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني و جمهوره خبراً ساراً، الخميس، بخصوص النجم البلجيكي إدين هازارد حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "هازارد لمس الكرة في التدريبات للمرة الأولى منذ فترة طويلة ما يعني اقتراب عودته للملاعب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمت زين الدين زيدان مدرب الفريق من الاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة الماضية".

وتدرب البلجيكي بشكل منفرد بعيداً عن بقية زملائه في ريال مدريد لكنه تدرب بالكرة في إشارة واضحة لسيره بشكل جيد في عملية التعافي.

وفتحت آس بذلك الباب أمام إمكانية مشاركة هازارد  في مباراة ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في الأول من شباط المقبل.

وغاب هازارد عن صفوف الريال منذ تلقيه الإصابة في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في السادس والعشرين من تشرين الثاني الماضي.

وكان البلجيكي قد تدرب على العشب للمرة الأولى يوم الاثنين الماضي و اليوم يتخذ خطوة جديدة في سكة التعافي و العودة للمشاركة مع اللوس بلانكوس.