آخر الأخبار
نجم المان سيتي على رادار سان جيرمان "الاعتداءات ستتوقف".. الأمن النيابية تعلق على تدريب تركيا للقوات العراقية - عاجل واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار

القبض على 3 متاجرين بالقطع الأثرية غربي بغداد بالجرم المشهود

أمن | 23-01-2020, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت وزارة الداخلية، الخميس (23 كانون الثاني 2020)، إلقاء القبض على 3 متاجرين بالقطع الأثرية بالجرم المشهود غربي بغداد.

وقالت الداخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن ""مفارز استخبارات الشرطة الاتحادية العاملة ضمن وكالة الاستخبارات في الوزارة، القبض على عصابة مكونة من ثلاثة متهمين استنادا لمعلومات استخباراتية يتاجرون ببيع القطع الأثرية غربي العاصمة بغداد".

وأضافت بحسب البيان أنه "تم ألقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وبحوزتهم أربعة قطع أثرية، وقد تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء".

 إلى ذلك، أعلن قائد شرطة ديالى اللواء حامد الشمري، اعتقال اثنين من تجار المخدرات الايرانيين في معبر حدودي شرق المحافظة.

وقال الشمري في بيان تلقته لـ(بغداد اليوم)، إن" قوة من مكافحة المخدرات في شرطة ديالى القت القبض على اثنين من تجار المخدرات الإيرانيين عند محاولتهما عبور منفذ مندلي- سومار الحدودي شرق ديالى".

واضاف، انه "القوة عثرت بحوزة المعتقلين على مواد مخدرة(الترياك) وتم اتخاذ اجراءات القانونية بحقهما".

وأوضح الشمري أنه "تم إلقاء القبض عليهم، وبالجرم المشهود وبحوزتهم أربع قطع أثرية، وقد تم تدوين أقوال المتهمين وإحالتهم للقضاء".