آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

مسؤول في ديالى يكشف عن سبب بقاء ’’نزيف الدم’’ على طريق الموت

محليات | 22-01-2020, 19:11 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
 كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الاربعاء 22 كانون الثاني 2020، عن سبب بقاء "نزيف الدم" على الطريق الرابط بين بغداد و6 محافظات.

وقال رئيس مجلس ناحية العظيم محمد ضيفان العبيدي في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "دائرة الطرق والجسور في ديالى لديها خطة عمل عاجلة لمعالجة المطبات والحفر على طريق كركوك - بغداد الممتد بين العظيم والخالص والتي كانت وراء نزيف دم وسقوط الكثير من الضحايا خلال الاشهر الماضية".
واضاف، ان "الدائرة حصلت على 70 طنا من مادة الاسفلت لمعالجة الحفر والمطبات واجراء عمليات ترميم عاجلة لبعض المواقع التي تسببت في حوادث مميتة لكن الوزارة لم تصرف مبالغ الوقود ما يجعل عملية التأهيل معطلة ما يعني ان نزيف الدم سيبقى مستمرا الى اشعار اخر".
ودعا العبيدي، الجهات الحكومية المسؤولة الى "ضرورة مراعاة الوضع الانساني الصعب للغاية في طريق كركوك - بغداد الذي تحول الى مقبرة بسبب كثرة الحوادث المميتة والتي بلغت مستويات عالية جدا خاصة بالاشهر الاخيرة لكثرة الحوادث".