آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

بالفيديو.. الخزعلي يوجه كلمة مصورة بشأن التواجد الأمريكي في العراق وتظاهرة يوم الجمعة

بالفيديو | 22-01-2020, 15:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال الامين العام لعصائب اهل الحق، قيس الخزعلي، الاربعاء (22 كانون الثاني 2020)، إن الولايات المتحدة رفضت وترفض قرار البرلمان والعراق بات في حالة احتلال، لافتا إلى رجال المقاومة على قدر عال من الجهوزية في حال اصرت امريكا على رفض القرار السياسي والجماهير القاضي باخراجها من الاراضي العراقية.

وقال الخزعلي في كلمة مصورة، إن "الولايات المتحدة كشفت عن مشروعها في العراق، وانها لم تأت لمساعدة العراق في حربه ضد الارهاب، من خلال رفضها رار الحكومة العراقية والبرلمان القاضي باخراج القوات الاجنبية من الاراضي العراقية"، مبينا أن "العراق الان يعيش مرحلة الاحتلال".

واضاف أنني "اوجه كلامي إلى كافة اطياف الشعب العراقي، للمشاركة بالتظاهرة المليونية لإرسال رسالة لكل العلم أن في العراق هنالك شعبا يقف ضد العدوان والاحتلال".

واشار الخزعلي إلى أن "هنالك في العراق رجال ونعم الرجال، مقاومون هزموا القوات الامريكية واجبروها على الخروج سابق، وأن في العراق حشديون هزموا المشروع الامريكي الداعشي".

واردف أن "هؤلاء جميعهم الان على مستوى عال من الجهوزية في حال استمرار الولايات الامريكية برفض القرار السياسي والجماهيري القاضي باخراج القوات الاجنبية من العراق".