آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

عمليات البصرة تنفي قطع الطرق المؤدية للموانئ في المحافظة

محليات | 22-01-2020, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفت قيادة عمليات البصرة، الأربعاء، قطع الطرق المؤدية للموانئ في المحافظة.

وقالت القيادة، في بيان، إن "ما تم نشره من أخبار على بعض القنوات الفضائية والمواقع الإعلامية بخصوص قطع الطريق المؤدية إلى الموانئ العراقية والمنشآت الحيوية غير صحيح".

وأضافت، أن "الوضع الامني ضمن قاطع العمليات جيد وأن جميع الطرق الرئيسية والفرعية مفتوحة ومؤمنة من قبل القوات الأمنية"، مطالبة "وسائل الإعلام بتوخي الحذر في نقل المعلومة وذلك حفاظا على أمن واستقرار البلد".

وفي وقت سابق من اليوم، وثقت عدسة (بغداد اليوم) عملية قطع الطريق المؤدية الى مينائي ام قصر وخور الزبير، ومعمل الأسمدة، والحديد والصلب، والمرفأ النفطي.

 يأتي ذلك، في محاولة للتصعيد، بعد انتهاء "المهلة" التي حددها المتظاهرون، يوم الاثنين الماضي، دون تلبية مطالبهم، حيث أقدم المحتجون في العاصمة بغداد على قطع سريع محمد القاسم، وقطع الطريق الدولي المار بمحافظة الديوانية، وذي قار، فضلا عن قطع عشرات الطرق في النجف، وبابل، والبصرة، وديالى، والناصرية.