آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

متنبئ جوي: هطول الأمطار والأجواء غير المستقرة ستستمر حتى المساء

محليات | 22-01-2020, 12:05 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف المتنبئ الجوي الاقدم، صادق العطية، عن تطورات حالة الطقس لهذا اليوم، فيما لفت الى ان فرص سقوط الامطار تقل عصر اليوم بعدد من المحافظات.

وقال العطية، عبر منشور على جداريته على فيسبوك، إن "الاجواء تكون غير مستقرة نهار اليوم في المدن كافة، وهطول الامطار مستمر خفيف الى معتدل".

وأضاف، أن "العاصمة بغداد وواسط وبعض مدن الفرات الاوسط وميسان وشرق الانبار وجنوب صلاح الدين ما زالت التوقعات تشير الى شمولها بأمطار غزيرة رعدية على فترات" .

وأشار الى أن "هبات نشطة للرياح تتعرض لها البصرة وميسان وسواحل الخليج العربي ظهر اليوم تنتهي عصرا "، منبها الى ان "فرص الامطار تقل في مدن الجنوب بعد الظهر او العصر، وتنتهي خلال المساء في نينوى ودهوك والانبار تدريجيا، تتبعها مناطق الفرات الاوسط وجنوب غرب البلاد".

وأشار الى أن "الاجواء تصحو مؤقتا يوم الخميس، وتستمر فرص الثلوج في مرتفعات السليمانية نهار الخميس وشمال اربيل، وتلامس المناطق المنخفضة ليلا في السليمانية ودهوك".