آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

السبت المقبل.. اجتماع مهم لعمومية اتحاد الكرة العراقي

رياضة | 21-01-2020, 14:24 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تجتمع في الساعة الحادية عشر من صباح يوم السبت المقبل الموافق للخامس والعشرين من الشهر الجاري، في قاعة تموز بفندق الشيراتون في العاصمة بغداد عمومية الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال امين سر الاتحاد وكالة طارق احمد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الاتحاد أكمل كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بانعقاد المؤتمر"، داعيا "أعضاء الهيئة العامة إلى جلب كتب رسمية تخولهم من حضور المؤتمر حيث يعد هذا الشرط إلزاميا للحضور".

وأضاف احمد أن "الاتحاد سبق ان أرسل التقريرين المالي والإداري لأعضاء الهيئة العامة حيث ورد عدد من الملاحظات بشأنهما سيتم الإجابة عنها في مؤتمر السبت المقبل ".

يشار الى ان ادارة اتحاد الكرة سبق وان قدم استقالة مرهونة لدى رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان عباس عليوي لحين تنازل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال عن الدعاوي المقامة ضد الاتحاد.