آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

الأنواء الجوية: طقس غائم و أمطار متوسطة الشدة خلال اليومين المقبلين

محليات | 20-01-2020, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الإثنين (20 كانون الثاني 2020) حالة طقس خلال اليومين المقبلين في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان أن "طقس اليوم الإثنين، غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة بعد الظهر، والرياح متغيرة الاتجاه إلى خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية".

وأضافت أن "المنطقة الجنوبية تشهد طقس صحو مع بعض الغيوم وثبات درجات الحرارة والرياح خفيفة إلى معتدلة".

وأشارت الهيأة إلى أن "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر، وفي المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم"، مشيراً الى ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 19 مْ".

ولفتت إلى ان "طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم ممطر وتكون الامطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئي، وفي المنطقة الجنوبية غائم ممطر وتكون الامطار متوسطة الشدة، ولا تغير في درجات الحرارة".