آخر الأخبار
بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يومًا (وثيقة) بعد خضوع زوجته للتحقيق.. رئيس الوزراء الإسباني يفكر في الاستقالة التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الأشد مطراً منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

شرطة ذي قار: نلاحق 3 عجلات أطلق مسلحون فيها النار على متظاهري الناصرية وأصابوا عدداً منهم

أمن | 20-01-2020, 11:00 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أصدرت قيادة شرطة ذي قار، الاثنين (20 كانون الثاني 2020)، توضيحاً بشأن حدث اطلاق نار ليلة أمس في صوب الجزيرة، مشيرة إلى أن مسلحين أطلقوا النار على المتظاهرين وأصابوا عدداً منهم.

وقال بيان للشرطة تلقته (بغداد اليوم)، إن "قائد شرطة ذي قار وجه عبر اجهزة اللاسلكي مزيدا من القوات لدعم ومساندة القوة المرابطة بالقرب من مكان الحادث، حيث تم مطاردة السيارات عدد ( 3 ) نوع (بيك اب) والتصدي لهم".

وأضافت أن "قوة من شرطة النجدة توجهت لنقل المصابين من المتظاهرين للمستشفى لغرض التداوي والذين تعرضوا لاطلاق نار اثناء تواجدهم على اطراف الجسر السريع في صوب الجزيرة من مدينة الناصرية".

وأكد البيان أن "المتظاهرين أفادوا بأن العجلات المشتبه بها اطلقت النار عليهم ولاذت بالفرار حال وصول الشرطة"، مبينة أن "الجهات الامنية المختصة تواصل اجراء البحث والتفتيش والتحري وجمع المعلومات للتحقيق والكشف عن الجناة".

وتابعت قيادة الشرطة ان "المتظاهرين المعتصمين في ساحة الحبوبي بمأمن تام و يوجد تعاون وتواصل بين المتظاهرين والقوات الامنية لقطع الطريق امام المتربصين والمغرضين ، ولاصحة لما تداول في بعض شبكات التواصل الاجتماعي و القنوات الاعلامية حول تعرص ساحة الحبوبي لاي تعرض او اعتداء من اي جهة كانت".