آخر الأخبار
اسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي إيران على بعد اسبوع واحد من اختبار قنبلة ذرية

تضامناً مع بغداد والمحافظات المنتفضة.. انطلاق تظاهرة في ديالى

محليات | 20-01-2020, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 تظاهر العشرات من اهالي محافظة ديالى، الإثنين (20 كانون الثاني 2020)، امام مبنى مجلس المحافظة وسط بعقوبة تضامنا مع تظاهرات بغداد وبقية المحافظات.

وقال المتظاهر غانم القيسي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "العشرات من اهالي ديالى اغلبهم من الطلبة خرجوا في تظاهرة سلمية امام مبنى مجلس ديالى المنحل وسط بعقوبة للتضامن مع تظاهرات بغداد وبقية المحافظات ودعما لها في ضرورة الاستجابة السريعة من قبل الحكومة للمطاليب المشروعة".

واضاف القيسي، ان" اعداد المتظاهرين في ازدياد ورددوا شعارات تندد بالفساد المالي والاداري والمطالبة بالتغير واصلاح النظام القائم بالبلاد واجراء انتخابات مبكرة".

وشهدت بغداد وعدد من محافظات الوسط والجنوب، أمس الأحد، تصعيدات كبيرة، منها قطع الطرق الرئيسية والفرعية ورفع صور شهداء التظاهرات، احتجاجاً على المهلة التي اعطتها محافظة الناصرية وتضامنت معها بغداد وعدد من المحافظات المنتفضة المطالبة باختيار رئيس وزراء مستقل وإصلاح الوضع السياسي في البلاد.