آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

باستثناء الحالات الطارئة.. متظاهرو ذي قار يقطعون طريق بغداد الدولي (صور)

محليات | 20-01-2020, 09:04 |

+A -A

بغداد ليوم-ذي قار

أفاد مصدر أمني، الإثنين (20 كانون الثاني 2020) بأن المتظاهرين في محافظة ذي قار، قطعوا الطريق الدولي الرابط بين بغداد والمحافظة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) إن "عدداً من المتظاهرين في محافظة ذي قار قاموا بقطع، الطريق الدولي الرابط بين بغداد الناصرية".

وأضاف أن "المتظاهرين قرروا السماح لمرور لسيارات الاسعافات والحالات الطارئة بالمحافظة".

ومع انتهاء مهلة الناصرية، ليل أمس الأحد، التي حددها متظاهرو المدينة لإنهاء ازمة تسمية رئيس الوزراء والتي تفاعلت معها اغلب محافظات الوسط والجنوب، أقدم متظاهرو ذي قار على قطع عدد من الطرق فيما قام متظاهرو الديوانية بقطع بعض المجسرات.

وذكر مراسلو بغداد اليوم ان صوت بوق قضاء الشطرة الذي اختفى منذ فترة عاد للظهور مجدداً وتم حرق اطارات بعدد من الشوارع ايذانا ببدء تجمع المتظاهرين من جديد تفعيلاً لتحركاتهم الاحتجاجية بالتزامن مع قطع الطريق الرئيس الذي يربط قضاء الغراف بمدينة الناصرية.

وتابعوا ان متظاهري الديوانية قاموا بدورهم بقطع مجسر الديوانية النجف بالإطارات المشتعلة.