آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

محافظ بغداد يعلن تحويل منتدى شباب ناحية الوحدة إلى مستشفى بسعة 50 سريرًا

محليات | 19-01-2020, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، الأحد (19 كانون الثاني 2020)، تحويل منتدى شباب ناحية الوحدة الى مستشفى بسعة 50 سرير.

وقال العطا في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المنتدى العائد الى وزارة الشباب والرياضة تم نقل عائداتيه واستحصال الموافقات الرسمية لتحويله الى مستشفى خدمة لأهالي المنطقة والاستفادة من المبنى"، مشيرا الى ان "المستشفى الجديد بسعة 50 سريرا مع امكانية التوسعة لسد حاجة المنطقة من الناحية الطبية والعلاجية بعد الانتهاء من تأهيله وتأثيثه بشكل كامل".

واضاف ان "محافظة بغداد تولي جميع المناطق التابعة لها اهتماما بالغا للنهوض بالواقع الخدمي وايصال جميع ما تحتاجه تلك المناطق من خدمات تلامس حياة المواطن".

من جانبه اشار النائب علاء سكر الدلفي الى " مخاطبته وزارة الشباب والرياضة واستحصال جميع الموافقات اللازمة لذلك"، مبينا " ان الايام المقبلة ستشهد تعاون مستمر مع المحافظة وصحة الرصافة للإسراع بتأهيل البناية وتحويلها الى مستشفى لاسيما وان أهالي الناحية يحتاجون الى قطع مسافة ٤٠ كم للوصل الى أقر مستشفى عنهم".