آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي بعد واشنطن.. تل ابيب تخلي مسؤوليتها عن تفجيرات بابل

بعد قطعهم الطرق.. محتجو النجف يسمحون بمرور سيارات الجنائز والإسعاف والحالات الطارئة (صور)

محليات | 19-01-2020, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

قرر محتجو محافظة النجف، الأحد (19 كانون الثاني 2020)، السماح بالمرور لسيارات الجنائز والاسعافات والزائرين والحالات الطارئة في المحافظة.

وقال مصدر أمني في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "المتظاهرين محافظة النجف الذين قطعوا الطرق الرئيسية بالمحافظة في وقت سابق من صباح اليوم، قرروا السماح لمرور سيارات الجنائز والاسعافات والزائرين والحالات الطارئة بالمحافظة".

وكان المتظاهرون في محافظة النجف، أقدموا، على قطع الشوارع الرئيسية وتسببوا بشلل تام للحركة في المحافظة.

وقال مصدر أمني في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "المتظاهرين في محافظة النجف، قاموا، بقطع الطرق الرئيسية، ما أدى إلى شلل تام للحركة في المحافظة".

وبين المصدر أن "المتظاهرين قطعوا، الشارع الجنوبي لطريق مطار النجف، وطريق كوفة – النجف، وطريق كوفة – كربلاء وشارع مجسر الصدرين وشارع الجنسية".

وكان متظاهرو النجف، أعلنوا، مساء أمس السبت، خطواتهم القادمة بعد انتهاء مهلة الناصرية، في حال لم تستجب الحكومة إلى مطالبهم.

وقال المتظاهرون في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الخطوات التصعيدية هي ضمن الإطار السلمي الذي دعت إليه المرجعية، سيكون من خلال غلق منافذ النجف الحدودية بالكامل من خلال حرق الاطارات في الشوارع الرئيسية".

واضاف البيان أن "المتظاهرين سيغلقون ايضا جميع الدوائر الحكومية غير الخدمية بالكامل، فضلا عن غلق جميع المدارس الحكومية والاهلية، (ماكو وطن ماكو دوام)".