آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

متنبئ جوي يحذر: العراق مقبل على موجة برد شديدة وأمطار غزيرة

محليات | 19-01-2020, 10:26 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، الأحد (19 كانون الثاني 2020)، تعرض العراق إلى موجة برد شديدة وأمطار غزيرة خلال الأيام المقبلة.

وحذر العطية عبر حسابه في فيسبوك، من "غزارة الأمطار في بعض مدن الوسط والفرات الأوسط يوم الأربعاء المقبل واحتمالية عالية لغرق بعض المناطق السكنية التي تفتقر للخدمات واردة جداً".

وبين، أن "موجة شديدة البرودة ستتعرض لها كافة المدن في العراق، وتبدأ تأثيرها التدريجي على مدن البلاد يومي الخميس والجمعة المقبلين وتشتد بداية الأسبوع المقبل، في أقوى موجة برد تشهدها البلاد منذ بدء موسم الشتاء الحالي".

وأشار العطية إلى ان "درجات الحرارة تصل الى مستويات متدينة جداً بحيث تصل الى ما دون الصفر تحديداً في مدن الشمال الأنبار وموجات الصقيع وارادة".

وتابع، أن "الموجة تستمر عدة أيام خلال الأسبوع المقبل".

وجدد العطية تحذيره "من تشكل موجات الضباب خلال الليل والصباح في الايام المقبلة في مناطق عديدة من مدن البلاد وخصوصا الشمالية منها والشرقية".