آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

قطع الشوارع الرئيسة يتسبب بشلل تام للحركة في النجف

محليات | 19-01-2020, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم -النجف

أقدم المتظاهرون في محافظة النجف، الأحد (19 كانون الثاني 2020)، على قطع الشوارع الرئيسية وتسببوا بشلل تام للحركة في المحافظة.

وقال مصدر أمني في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "المتظاهرين في محافظة النجف، قاموا، بقطع الطرق الرئيسية، ما أدى إلى شلل تام للحركة في المحافظة".

وبين المصدر أن "المتظاهرين قطعوا، الشارع الجنوبي لطريق مطار النجف، وطريق كوفة – النجف، وطريق كوفة – كربلاء وشارع مجسر الصدرين وشارع الجنسية".

وكان متظاهرو النجف، أعلنوا، مساء أمس السبت، خطواتهم القادمة بعد انتهاء مهلة الناصرية، في حال لم تستجب الحكومة إلى مطالبهم.

وقال المتظاهرون في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الخطوات التصعيدية هي ضمن الإطار السلمي الذي دعت إليه المرجعية، سيكون من خلال غلق منافذ النجف الحدودية بالكامل من خلال حرق الاطارات في الشوارع الرئيسية".

واضاف البيان أن "المتظاهرين سيغلقون ايضا جميع الدوائر الحكومية غير الخدمية بالكامل، فضلا عن غلق جميع المدارس الحكومية والاهلية، (ماكو وطن ماكو دوام)".