آخر الأخبار
كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر البنتاغون تحذر الحكومة العراقية من استمرار الهجمات ضد قواتها

بالاتفاق مع المتظاهرين.. تربية الديوانية تعلن عودة الدوام الرسمي في المدارس

سياسة | 18-01-2020, 14:50 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

اعلنت تربية محافظة الديوانية، السبت (18 كانون الثاني 2020)، عودة الدوام الرسمي إلى المدراس الثانوية في مركز المحافظة والأقضية والنواحي، بالاتفاق مع المتظاهرين.

وقالت التربية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "بمبادرة كريمة من ابطال ساحات الاعتصام وبعد النقاشات التي تمت في خيم الاعتصام تم الاتفاق على دعوة المدارس الثانوية في مركز المحافظة والأقضية والنواحي لإعادة فتح ابوابها امام طلبتنا الأعزاء لغرض مواصلة ومواكبة العام الدراسي واعتبارا من يوم غد الاحد 19 كانون الثاني 2020".

واضاف البيان أن "وزارة التربية وضعت جداول للامتحانات وهي ماضية باستكمال العام الدراسي الحالي، وهنا نهيب بكوادرنا التدريسية ان تستغل الوقت وتعويض الفترة الماضية بالدروس الإضافية بنفس الوقت".

وتابع :"سوف يكون هنالك استعداد لآليات المديرية ووسائط النقل للمضي بجدول زمني منظم لطلبتنا وكوادرهم التدريسية لرفد وتعزيز ساحة الاعتصام ".