آخر الأخبار
تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 العراقيون يستهلكون 7 مليارات بيضة سنويًا واستيراد بنحو 900 مليون دولار النزاهة تحبط محاولة ادخال مواد ممنوعة وتضبط 3 متورطين و (9) عجلات بمنفذ الشيب عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان

الرئيس الإيراني يعرب عن سعادته لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني

سياسة | 18-01-2020, 14:46 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعرب الرئيس الإيراني، حسن روحاني، السبت، عن سعادته لنجاح العملية الجراحية التي أجريت مؤخرا للمرجع الديني في النجف الاشرف آية الله علي السيستاني.

وقال الرئيس روحاني، في برقية بعثها الى المرجع السيستاني بهذه المناسبة، "نحن وجميع المحبين مسرورون لنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسماحتكم".

وكان مصدر طبي في دائرة صحة محافظة النجف، أفاد الخميس (16 كانون الثاني 2020)، بخروج المرجع الاعلى، علي السيستاني، من صالة العمليات وإتمام عمليته بنجاح، بعد تعرضه للكسر في الفخذ.

وغادر السيستاني، الجمعة (17 كانون الثاني 2020)، مستشفى الكفيل في محافظة كربلاء، بعد اجراء عملية جراحية له، اثر تعرض فخذه الايسر للكسر.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن السيستاني خرج إلى منزله في محافظة النجف، بعد تلقيه العلاج بشكل تام، والسماح له من قبل الكادر الطبي الذي اشرف على عمليته الجراحية في الفخذ الايسر بمستشفى الكفيل يوم أمس.