آخر الأخبار
وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم

اليوم.. طموح سوري وآخر سعودي للوصول إلى نصف نهائي بطولة آسيا بتايلند

رياضة | 18-01-2020, 12:25 |

+A -A


بغداد اليوم- متابعة

يطمح منتخب سوريا في مواصلة التقدم عندما يواجه أستراليا اليوم السبت على ستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

ويلتقي في باقي مباريات الدور ربع النهائي، السعودية مع تايلاند اليوم السبت، والإمارات مع أوزبكستان، وكوريا الجنوبية مع الأردن يوم الأحد.

ويتأهل الفائز من مباراة أستراليا وسوريا ليتقابل في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.

وكان منتخب أستراليا تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع العراق 1-1 وفاز على تايلاند المضيفة 2-1 ثم تعادل مع البحرين 1-1.

في المقابل حصل المنتخب السوري على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تعادل مع قطر 2-2 وفاز على اليابان 2-1 قبل أن يخسر أمام السعودية 0-1.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.