آخر الأخبار
مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين

أدوية سامراء تحصل على شهادة ’’الجودة العالمية’’ من شركة استرالية

اقتصاد | 18-01-2020, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، السبت (18 كانون الثاني 2020)، عن حصولها على شهادة الجودة العالمية ( ISO 9001:2015 ) بنظامها الجديد من شركة ( TQCSI ) الأسترالية.

وقالت الشركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الحصول على هذه الشهادة الدولية جاء بتظافر جهود كافة العاملين في الشركة وبالأخص قسم الجودة"، مبيناً ان "الشركة ماضية في تبني مفهوم الجودة الشاملة كشركة دوائية تحرص على خدمة زبائنها".

وأضافت أن "حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية للمواصفة القياسية الدولية جاء بعد أكمال مراحلها المتضمنة مرحلة التأهيل للمواصفة من قبل الشقيقة الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي ومرحلة التدقيق ومنح الشهادة من قبل شركة الجودة الشاملة لتأهيل وتدريب وتطوير الموارد البشرية وإدارة الجودة الاعتمادية من شركة (TQCSI)  الاسترالية المعتمدة من هيئة الاعتماد الاسترالية والنيوزلندية (JAS-ANZ)".

وتابع البيان أن "الشركة الاسترالية أشادت بدور شركة أدوية سامراء في تنفيذ متطلبات نظامها الجديد والتزامها بتنفيذ معايير الجودة بأحترافية عالية بالإضافة الى المعايير العالمية وفقاً للأسس المعترف بها والمعتمدة دولياً".