آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

الشرطة الأمريكية تعلن مقتل 4 أشخاص باطلاق نار في ولاية يوتا

عربي ودولي | 18-01-2020, 09:39 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت الشرطة الأمريكية، السبت (18 كانون الثاني 2020)، مقتل 4 أشخاص خلال حادث إطلاق نار في مدينة جرانتسفيل بولاية يوتا الأمريكية، مساء أمس. 

ونقلت شبكة (سي إن إن الأمريكية) أن "شخصا آخر أصيب وتم إيداعه بالمستشفى، فيما ألقى القبض على المشتبه فيه بالحادث، دون أن تتطرق إلى الملابسات".

وبينت الشبكة أنه "على الرغم من استمرار حالات إطلاق النار على نحو دوري في الولايات المتحدة وسقوط عدد من القتلى والجرحى من المدنيين نتيجة لذلك، إلا أن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، يعارض اتخاذ أي إجراء لتشديد تجارة السلاح في البلاد، ويعزو معارضوه ذلك إلى علاقته الوطيدة مع جمعية تجار السلاح التي دعمته في الانتخابات الرئاسية وقدمت الكثير من التبرعات لحملته الانتخابية.