آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الإعلام الأمني تؤكد وفاة العقيد الركن مازن الساعدي متأثراً بإصابته خلال عمليات إرادة النصر الثامنة

سياسة | 16-01-2020, 11:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت خلية الإعلام الأمني، الخميس (16 كانون الثاني 2020)، بيان تعزية بوفاة آمر اللواء 45 العقيد الركن مازن عبود جواد الساعدي الذي توفي بعد تأثره بجراح أصيب بها خلال عملية إرادة النصر الثامنة.

وقالت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الشهيد العقيد الركن البطل مازن عبود جواد الساعدي، أمر اللواء ٤٥ الذي استشهد متأثر بجراحه التي أصيب بها خلال عملية إرادة النصر الثامنة ضمن قاطع المقر المتقدم في محافظة كركوك يوم الثامن من كانون الثاني الجاري".

وأضافت: "كما نعبر عن فخرنا واعتزازنا بتضحيات شهداء الوطن الذين سطروا أسمى معاني الشرف والبطولة في الدفاع عن ثرى العراق وأمنه واستقراره".

وكان مصدر أمني أفاد في وقت سابق من اليوم بوفاة امر لواء 45 بالفرقة 11، العقيد الركن مازن الساعدي، متأثرا بجراحه، بعد اصابته بعبوة ناسفة انفجرت عليه قبل 10 ايام بقضاء داقوق في محافظة كركوك.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الساعدي توفى صباح اليوم متأثرا بجراحه، بعد انفجار عبوة ناسفة عليه، اثناء تأدية واجبه في قرية افتغار، بقضاء داقوق، بمحافظة كركوك".

واضاف أن "الساعدي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبقي طوال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يسعفه بسبب اصابته البالغة".