آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

أربعة لاعبين يتخلفون عن مرافقة الأولمبي في العودة الى بغداد

رياضة | 15-01-2020, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

يتخلف اربعة لاعبين من وفد المنتخب الاولمبي العراقي الذي يعتزم العودة الى بغداد صباح يوم غد الخميس، بعد ان ودع نهائيات اسيا الجارية حالياً في تايلند حتى 26 من كانون الثاني الجاري من الدور الاول، وتأهل استراليا وتايلند عن مجموعته الاولى.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن اللاعبين نجم شوان ومصطفى محمد جبر وعلاء رعد ومحمد رضا، سيلتحقون مباشرة بوفد الزوراء الذي سيغادر بغداد الى اوزبكستان صباح يوم غد الخميس قبل لقاء فريق بونيودكور الاوزبكي في 22 من شهر كانون الثاني الجاري بالملحق الاسيوي المؤهل الى دوري ابطال اسيا.

وأضاف أنه سيغادر اللاعبون الاربعة مطار بانكوك الدولي في الساعة السادسة والنصف من صباح يوم غد الخميس الى اوزبكستان للالتحاق بوفد الزوراء الذي سيصل نفس اليوم.

وتصدرت أستراليا ترتيب المجموعة الاولى في النهائيات الجارية في تايلند برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لتايلاند و3 للعراق ونقطتين للبحرين.

وفي الدور ربع النهائي يلتقي منتخب أستراليا مع ثاني المجموعة الثانية، في حين يتقابل منتخب تايلاند مع أول المجموعة الثانية.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل العراق مع أستراليا 1-1 وفوز تايلاند على البحرين 5-0، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل البحرين مع العراق 2-2 وفوز أستراليا على تايلاند 2-1.

ويشارك في البطولة 16 منتخب تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث يتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.